ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ زائر 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخولتسجيل الدخول
 
المسابقة الرمضانية
 
سؤال اليوم : ما أسم الناقة التي كان يركبها الرسول صلى الله عليه وسلم عندما دخل المدينة مهاجراً ؟
 

شاطر | 
 

 زيارة لمنزل المتهمة بحريق عرس الكويت مرفق صور2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Яô7alißda3
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

•} البلد ~ :
•} المشـآركـآت ~ : 176
•} العمر ~ : 32

(my SMS)
му мєѕѕagє:

مُساهمةموضوع: زيارة لمنزل المتهمة بحريق عرس الكويت مرفق صور2   الخميس أغسطس 20, 2009 5:22 am

وقالت: "لو جاء الأمر على زوج ابنتي لما تزوج فهو انسان يحب ابنتي الا ان ما حدث كان كله بسبب اخواته وضغوطهن وهن من تكفلن بتكاليف العرس وكل شيء وهن اللاتي خطبن له اما هو فلم يفكر بذلك فابنتي صغيرة ولديها اطفال وهي حامل في شهرها الثاني حاليا".





من ناحيتها قالت "ام ي" زوجة اخ المتهمة ان المتهمة لم تخرج في يوم الحادث الى اي مكان وكنا ننظف المنزل وهي امرأة بطبعها هادئة "كافية خيرها شرها" ومن طبعها الخجل.
وأم (خ) زوجة اخ المتهمة تقول: "لقد كنا ننظف المنزل ونخرج الاسرة من الغرف لان الاسرة الجديدة على وصول... وبعد حدوث الحادث وعندما اتصل ذوي المعرس ليتأكدوا عما اذا كانت (ن) في المنزل كانت هي من ترد عليهم وهذا اكبر دليل على عدم خروجها من المنزل ليلة الحادث".






والتقت "السياسة" ب¯ أم جارة المتهمة (ن) والتي ذهبت عندها (ن) بعد تلقيها الاتهامات حتى تثبت انها في المنزل وعن تفاصيل ذلك اليوم قالت: "كنت جالسة في منزلي وجاءت (ن) مع اختها وكانت تجهش في البكاء لدرجة انني اعتقدت ان مكروها قد حصل لوالدتها ولدى استفساري عن سبب بكائها لم تستطع الحديث وقالت لي اختها ان خيمة عرس زوجها قد احترقت وان الناس تتهمها بالقيام بحرقها فقمت بتهدأتها وقلت لها لا تخافي فأنني مظلومة وان الله سينصرك وبعد ذلك عادت الى المنزل واتصلت في اليوم التالي حتى استفسر عن احوالهم فقالوا لي اهلها بأنه قد اخذوها الادلة الجنائية للتحقيق معها نتيجة لتقديم اخت المعرس شكوى ضدها واتهمتها باحراق خيمة العرس".





وقالت ام المتهمة (ن) انه قبل الزفاف بأيام قام زوج ابنتي باعطائها نقودا واتفق معها على ان تعود الى منزله في اول رمضان وتعيش معه بغرفة وزوجته الجديدة في غرفة أخرى".


واكملت قائلة: "لو كان عندي شك 1 في المئة ان ابنتي قد خرجت من المنزل لقلت بنفسي انها قد قامت بالجريمة ولكن ابنتي كانت في المنزل ولم تخرج... وابنتي لا يمكن ان تخرج من المنزل دون ابنتها التي هي متعلقة بها كثيرا وتحب ان تذهب معها الى كل مكان".





وناشدت ام المتهمة في ختام حديثها وزارة الداخلية "ان يرحموا حال ابنتها البريئة والتي لا يمكن ان تجرؤ على فعل تلك الجريمة فابنتي لا تخرج لوحدها اما انا معها او احدى اخواتها".





كيف أقتل صديقاتي.. كنت أتوقع هروب الحاضرات!


لم يكن قصر العدل بلا عمل كعادته يوميا في الفترة المسائية، وانما شهد عملا دؤوبا مساء امس الاول، وبدأ في الساعة الخامسة مساء عندما اصطحبت سيارات رجال المباحث وكان عددها 5 مركبات، واحدة منهن تقل المتهمة بالتسبب في حريق الجهراء «ن.ي.ع.» إلى النيابة العامة، حيث دخلت المتهمة بوابة قصر العدل بصحبة 5 من رجال المباحث، ولم تكن مكبلة الأيدي كما باقي المتهمين.



قصر العدل، الذي يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص ما بين مراجع وموظف، لم يكن فيه مساء أمس الاول سوى اشخاص لم يتعدوا العشرة ما بين وكلاء نيابة ورجال مباحث، اضافة الى المتهمة.
وما لوحظ من سير المتهمة وما أكدته مصادر مطلعة لــ«القبس» أنها كانت لا تقوى على السير مع رجال المباحث، بل كانت مصدومة وتعيش حالة رعب، ولم تقوَ على الحديث حتى خلال التحقيقات معها.



ولم يكن صعود المتهمة الى سلم قصر العدل وبعدها صعود المصعد الكهربائي الى الدور الثامن يسيرا بالنسبة اليها بعكس رجال المباحث الذين اقتادوها، فكان السير على أقدام باردة مرتبكة لا تعرف طريقا سوى السير خلف من أتوا بها، ولم تكن تنظر الى شيء معين، وكأنما صورة واقعة الجريمة كانت الوحيدة الموجودة امام عينيها.
لم تنتظر المتهمة طويلا في الدور الثامن وسرعان ما طلب وكيل النيابة من رجال المباحث ان يقتادوها الى المكتب المخصص للتحقيق معها، حيث مثلت أمام التحقيق بعد وصولها بعشر دقائق فقط.
كان الوضع جدا هادئا خارج قصر العدل ولم يشهد وجود أي دورية أمام البوابة، ما عدا ثلاثة من رجال المباحث كانوا يسيرون مشيا امام قصر العدل وخلف البوابة الرئيسية للمبنى.







اعترافات تفصيلية


التحقيق الذي استمر مع المتهمة حتى الساعة الواحدة فجرا لم يكن صعبا في كيفية الاجابة عنه من قبل المتهمة، لكنه كان صعبا بتصور الموقف الذي ارتكبته، لانها أدلت بالاعترافات التفصيلية امام النيابة ولم تخف. شيئا على حد قولها، وكان ما يصعب عليها هو فقط ما اصبحت عليه الجريمة، فهي لم تكن تنوي ذلك، وفق ما قالت، «وإنما فقط كنت انوي افساد فرحة زوجي، لانه لم يشعر بحالتي النفسية جراء ما افتعله من زواجه بزوجة ثانية».




مصادر مطلعة أكدت لــ«القبس» ان المتهمة كانت بحالة هستيرية وانهيار كامل، ولم تطلب شرب الماء طوال التحقيق معها، مشيرا الى انها اعترفت باحراق خيمة العرس وانها الوحيدة المتسببة بالجريمة التي حلت والتي راحت ضحيتها 45 قتيلة حتى هذه اللحظة.


وصورت المصادر طريقة وشكل التحقيق الذي دار مع المتهمة، موضحة ان المتهمة لم تكن تستطيع الاجابة عن الاسئلة الموجهة إليها من قبل النيابة العامة، وقالت خلال التحقيقات: حتى هذه اللحظة انا لا اصدق انني المتسببة بهذه الكارثة، على الرغم من انني قمت بهذا الفعل.



وردا على اول سؤال وجه إليها بعد طلب سماع اسمها وبياناتها الشخصية وحول ما اذا كانت هي التي اضرمت النار في الخيمة قالت المتهمة: نعم انا التي احرقت الخيمة، لكنني حاولت افساد فرح زوجي، ولم اكن اقصد إزهاق ارواح اناس ابرياء.


واكملت المتهمة بعد تكرار السؤال بشكل آخر: وكيف لم تكوني تقصدين ازهاق الارواح وقتلها وانت التي اشعلت. النار بالخيمة، واجابت وكيل النيابة بقولها: نعم اشعلت النار، لكنني كنت اتوقع فقط افساد العرس، وكيف انوي قتل صديقات عمري اللاتي كانوا ضمن الضحايا.





لا إنكار




وقالت المصادر ان المتهمة لم تنكر اي تهمة وجهت اليها، وادلت باعترافات تفصيلية، واكدت انه ليس معها اي شريك في القضية، ولم يحرضها احد لا من اهلها ولا من غيرهم، بل لم يكن هناك احد يعلم بما تنوي فعله.



وردت المتهمة عن اسباب قيامها بارتكاب الجريمة قائلة: كنت على خلافات مستمرة مع زوجي، واخر الخلافات استمرت لمدة شهرين تقريبا مكثت خلالها في منزل اهلي، واصطدمت بنبأ زواجه قبل الموعد بايام، وكانت هناك نار تشتعل في داخلي، وحتى يوم العرس لم اكن اعرف ماذا افعل، وما حدث كان وليد لحظة ولم يكن خطة مدروسة. واضافت المتهمة: اعلم ان الندم لا ينفع في هذه اللحظة، وقد كتب علي القدر ولن يتغير نهائيا، لكنني لو اعلم ان المسألة هي اكبر من افساد ليلة زفاف لما اقدمت عليها، وكل ما في الامر انني لا اريد لزوجي الذي لم يطلقني حتى هذه اللحظة ان يفرح مع غيري، وانا اكتوي بنار الالم.



واوضحت المتهمة خلال تحقيقات النيابة انها لم ترَ النار تشتعل في خيمة العرس، وهربت فورا بعدما سكبت البنزين على الخيمة واشعلت طرفا فيها. وبينت المتهمة ان الخادمة لم تعلم بما كانت تنويه ولم تساعدها على فعل شيء، لكنها رأت ما حدث، مكررة انه ليس هناك اي شريك آخر او فاعل في الجريمة.







استدعاء الشهود


واشارت المصادر الى ان النيابة بعد انتهاء التحقيق مع المتهمة امرت باستدعاء زوج المتهمة للاستماع الى اقواله، اضافة الى استدعاء شهود الواقعة من ابناء الجيران في منطقة الجهراء، ومن تضررت مركباتهم جراء الحريق، اضافة الى ضبط واحضار سائق التاكسي الذي اوصل المتهمة الى مكان الواقعة. واوضحت ان التهم التي وجهت الى المتهمة هي القتل والحريق العمد، مشيرة الى انه من المحتمل ان تزداد التهم خلال الايام المقبلة، ويتبين ذلك من خلال الاصابات التي تعرض لها المجني عليهم والذين يرقدون حاليا في عدد من المستشفيات.





الحرق عمداً
قالت المصادر أن القضية بالأساس حريق بالعمد وليست قتلا بالعمد، وقد لا يكون هناك تمثيل للجريمة من قبل المتهمة، موضحة أن ذلك يعتمد على قرار النيابة خلال الأيام المقبلة.

تغيير الأمكنة
أكدت مصادر مطلعة أن التحقيق الذي تم مع المتهمة قد يتغير كل مرة، مشيرة الى أن القضية حساسة والنيابة تأخذ أبعادها بعين الاعتبار، لذلك فإن معلومات التحقيق سرية ولا تظهر نهائياً.










المتهمه وقت أعتقالها من قبل السلطات الكويتية






المتهمة وقت اعتقالها من قبل السلطة الكويتية


الطفل محمد ابن المتهمة


تقبلوا تحياتي ..





رئيس ادارة منتديات روح الابداع

!. فِي اللّيْلِ وَ فِي النّهَآرْ .. فِي البَرْقِ وَ الإِعْصَآرْ .. فِي الأَرْضِ وَ حَتّى فِي الأَقمَآرْ ..
شِعَآرٌنآ وَآحِدْ ,, [روح الابدآع] بَآقٍ مِنْ نٌورٍ وَ نَآرْ .!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ro7al.ibda3.org
..Big Boss..
عـــ [روح ــضــ الابداع] ــو
avatar

•} المشـآركـآت ~ : 26
•} العمر ~ : 32

(my SMS)
му мєѕѕagє:

مُساهمةموضوع: رد: زيارة لمنزل المتهمة بحريق عرس الكويت مرفق صور2   الجمعة سبتمبر 25, 2009 4:05 pm

مشكووووووووووووووووور عالمواكبه الحلوهـ
يا هنود:lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زيارة لمنزل المتهمة بحريق عرس الكويت مرفق صور2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ῟~•. آلمنتديآإتْ آلع‘ـآمه .•~῟ :: .. أخبـٍآرٍ العآلـمْ ..-
انتقل الى: